عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / برلمانيات / الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملاين للملكية الاردنية

الظهراوي يسأل الرزاز عن التذاكر المجانية بالملاين للملكية الاردنية

اخبار ع النار -

 

قال النائب محمد الظهراوي ان الملكية الاردنية مؤسسة وطنية تحمل اسم المملكة إلى كافة ارجاء الدنيا وأننا جميعا معنيين بنجاح الملكية وتطورها لتصبح منافس حقيقي لشركات كبرى في المنطقة.

وأكد على أن نجاح الملكية سيحقق نتائج مهمة للاقتصاد الوطني وسيجعل الأردن مركز عالمي مهم للنقل الجوي وسيزيد إعداد السياح القادمين إلى المملكة.

وأضاف الظهر اوي أن الأمنيات لن تتحقق إذا لم نرى عمل ملموس على أرض الواقع وإذا لم تتخذ إجراءات حقيقية لإيقاف خسائر الملكية والتي من أهم أسبابها منح تذاكر مجانية لكافة المتقاعدين والعاملين من الملكية حيث تمنح هذه التذاكر إلى مدى الحياه وتقدر بالملايين.

كما يتم منح تخفيضات لاشخاص محسوبين على مدراء المبيعات وكذلك لمكاتب سياحية محدده دون أن يعلم احد ما هي الأسس المتبعه لمنح مثل هذه التخفيضات والامتيازات لهذه المكاتب.

إضافة إلى ذلك فإن مدراء المبيعات في الملكية يمنحو تذاكر مجانية وخصومات تصل إلى 75% وهذا كله يسهم في خسارة الملكيه مبالغ كبيرة.

وقال الظهراوي أن هناك اتفاقيات تبرم دون أي أساس وعلى اعتبارات شخصية تسهم أيضا في تحميل الملكيه كلف مالية وزيادة الخسائر.

وطالب الظهراوي الحكومة بوقف كافة التذاكر المجانية وإنهاء أي خصومات تقدم على تذاكر الملكية وإيقاف جميع أنواع التذاكر المجانية الممنوحة لمدراء تنفيذيين عاملين وسابقين وغيرهم من والذين يحصلون على تذاكر من الدرجه الأولى.

وكذلك ضرورة فتح ملف التذاكر المجانية الممنوحة خلال الخمس سنوات السابقة وايقافها جميعها لأنها تذاكر يدفع ثمنها الوطن والمواطن وتعود كخسائر على الملكية.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية