عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / ابو السكر : 4 مليون دينار ..والمومني يكشف : 4 دنانير فقط

ابو السكر : 4 مليون دينار ..والمومني يكشف : 4 دنانير فقط

اخبار ع النار -
نشر رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشورا اشار فيه بأن الرصيد المالي في صندوق البلدية صفرا .
وكتب المومني على صفحتة الشخصية : “عندما تسلمت ولايتي رئيسا للمجلس شجعني ما كتب ان هناك 4 ملايين مدخرات في صندوق البلديه لصالح مشروع الخلطه الساخنه لأكتشف أن ذلك في غاية الدقه ولكن ناقصا 000000”.وتفاجأ المومني بأن الرصيد المالي المدخر للخلطة الاسفلتية الساخنة في صندوق بلدية الزرقاء اربعة دنانير .
واعلن الرئيس السابق المستقيل المهندس علي ابو السكر في كتاب استقالتة انه ترك 4 ملايين دينار مدخرات في صندوق البلدية لصالح مشروع الخلطة الاسفلتية الساخنة .
واكد المومني في منشورة انه عندما تسلم ولايته رئيسا للمجلس شجعه ما كتب ان هناك 4 ملايين دينار مدخرات في صندوق البلدية لصالح مشروع الخلطة الاسفلتية الساخنة الا انه اكتشف ان الرقم في غاية الدقة ولكن ناقصا الاصفار الستة من الاربعة ملايين 000000 .
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية