عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / سحب قرعة الدوري النسوي لكرة القدم للمحترفات

سحب قرعة الدوري النسوي لكرة القدم للمحترفات

اخبار ع النار -

سُحبت أمس الثلاثاء قرعة الدوري النسوي للمحترفات (المستوى الأول)، في قاعة الحديقة بمدينة الحسين للشباب.
وحضر حفل سحب القرعة أعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد سليم خير وستيفاني النبر، والأمين العام سيزار صوبر، الى جانب ممثلي الأندية المشاركة ووسائل الإعلام.
وفي بداية الحفل، نقل خير تحيات وتقدير سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة، وأعضاء الهيئة التنفيذية، لرؤساء وممثلي الأندية والحضور.
وبين خير أن اتحاد الكرة يضع الكرة النسوية في مقدمة أولوياته، حيث اتضح هذا جليا بالإستضافة المثالية والتاريخية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً ونهائيات كأس أسيا للسيدات، والمكانة المميزة للمنتخبات الوطنية النسوية في غرب آسيا وعلى مستوى الريادة في الوطن العربي.
وأكد خير أن الإجراءات الجديدة التي اتبعت بالبطولة المحترفة والدعم المالي وآليات تسجيل وانتقال اللاعبات، يرسخ مجدداً الإهتمام الكبير الذي يوليه الإتحاد للكرة النسوية وصولاً للأهداف المنشودة.
وفي الختام، تمنى خير على الإعلام الرياضي الأردني الذي يعتبر شريك رئيس في تطوير اللعبة، دعم الكرة النسوية وإضفاء الزخم على البطولة في حلتها الجديدة، مما يساهم بشكل كبير في التطوير والإرتقاء بها.
وقدم نائب مدير دائرة المسابقات محمد منكو شرحا تفصيليا عن إجراءات القرعة، ونظام البطولة، بحضور عضوتي اللجنة النسوية أماني القاضي ونسرين الخزاعلة، متمنيا التوفيق لجميع الأندية النسوية في مشوارهم بدوري المحترفات، قبل أن يستدعي لاعبتي المنتخب الوطني السابقتين الخزاعلة وهناء ابو الروس لسحب القرعة، حيث تُعدان من اوائل اللاعبات التي بدأن لعبة كرة القدم بالأردن. وتنطلق منافسات البطولة في 3 المقبل على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، وبنظامها المعتمد ذهاباً وإياباً، وبمشاركة 7 فرق.
ويشهد الاسبوع الأول لقاء الحسين والأهلي، النصر مع الاستقلال، الارثوذكسي وشباب الاردن.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية