عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / منافسة شديدة بين الصقور و الحوامدة .. و الجليس يقود ثورة الشباب

منافسة شديدة بين الصقور و الحوامدة .. و الجليس يقود ثورة الشباب

اخبار ع النار -

احمد الجريري –

احتدم الصراع على رئاسة نادي الوحدات بين المرشحين لمقعد الرئيس يوسف الصقور ود.بشار حوامدة، وذلك في ظل المعطيات المتوافرة على أرض الواقع وذلك قبل أسبوع من بدء العملية الانتخابية لنادي الوحدات والتي ستقام يوم الثالث من الشهر المقبل في نادي الوحدات.
وبحسب مصادرنا الخاصة والمطلعة بالنادي علم أن المنافسة بين الصقور والحوامدة وصلت إلى أوجها، خاصة وأن الطرفان يبحثان عن تأمين مقعد الرئيس لثلاث سنوات مقبلة مع الأخذ بعين الاعتبار الحصول على أعلى نسبة تصويت للكتلة التي يحظيان بها.
وفي سياقٍ متصل يقود المرشح المستقل زكريا الجليس ثورة الشباب في نادي الوحدات وذلك من خلال برنامجه الانتخابي الذي بدأه مؤخراً ونادى به بضرورة إفساح المجال أمام الوجوه الشابة للعمل وتقديم خبراتها وصقل مواهبها من خلال نادي الوحدات.
وينادي الجليس والذي ترشح بشكل مستقل إلى ضرورة أن يكون هنالك تغيير واضح في معالم مجلس الإدارة وإعطاء الفرصة للشباب لأن يعملوا في نادي الوحدات وإشراكهم في العمل النادوي بغية الحفاظ عليهم من مأثر المجتمع، والاستفادة من خبرات الشباب الجامعي في سبيل تطوير بعض الأعمال واللجان الخاصة بنادي الوحدات.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية