عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / الوحدات يتقدم ثالثا بفوز صعب على الأهلي

الوحدات يتقدم ثالثا بفوز صعب على الأهلي

اخبار ع النار -

 

حقق الوحدات فوزا هاما وثمينا وصعبا على ضيفه الأهلي 2-صفر في المباراة المؤجلة من الجولة 17 والتي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني مساء الثلاثاء.

وسجل للوحدات كل من يزن ثلجي في الدقيقة 47، وبهاء فيصل في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده النقطي إلى 38 نقطة وصعد للمركز الثالث، وبقي الأهلي بالمركز الأخير برصيد 16 نقطة.

الوحدات (2) الأهلي (صفر)

جاءت بداية المباراة هادئة من الطرفين على الرغم من سيطرة الوحدات على منطقة العمليات من خلال تحركات عبيدة السمارنة ورجائي عايد وحمزة الدردور وسعيد مرجان ويزن ثلجي في منطقة العمليات وبإسناد من محمد الدميري وديمبا عرب الأطراف لكن رأس الحربة الوحيد بهاء فيصل كان وحيدا بين لاعبي الأهلي اللذين كثفوا تواجدهم في مناطقهم الدفاعية من خلال إسناد محمد عاصي وحازم جودت لرباعي الدفاع محمود دهشان وخالد الردايدة ووليد زياد ويزن الغرابلة لتغيب الفرص عن المرميين لفترات طويلة.

مع مرور الوقت كان السيناريو واضحا من خلال محاولات الوحدات لكسر التكتل الدفاعي للأهلي الذي فرض لاعبوه طوقا بشريا حول مرماهم بكافة اللاعبين الامر الذي صعب الوصول إلى مرمى خاطر بينما كانت الهجمات المرتدة للأهلي أكثر خطورة على مرمى تامر صالح الذي انقذ مرماه من هدف محقق بعد ان كسر إبراهيم الجوابرة مصيدة التسلل وواجه المرمى ليسدد الكرة نحو الشباك ليكون صالح لها بالمرصاد ويحولها إلى ركنية، بينما كانت أول فرص الوحدات بعد اكثر من نصف ساعة من بداية المباراة بتسديدة من داخل المنطقة حادت عن المرمى بقليل.

في الدقائق الأخيرة تواصلت محاولات الوحدات الهجومية لكن النتيجة بقيت على حالها خصوصا أن القائم الأيمن رد تسديدة يزن ثلجي الماكرة ولينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

فوز أخضر

بدأ الوحدات الشوط الثاني بقوة حينما سدد يزن ثلجي كرة زاحفة ومباغتة عانقت الشباك معلنا الهدف الأول في الدقيقة 47.

الهدف المكر اجبر لاعبي الأهلي للتحرر من مناطقهم الدفاعية الامر الذي منح لاعبي الوحدات المساحات التي كانت مفقودة في الحصة الأول ليكون مرمى خاطر تحت التهديد بالعديد من الكرات، في الجانب الاخر سدد إمير كرة قوية من ضربة حرة مباشرة علت مرمى تامر صالح بقليل، وسدد محمد العدوان كرة زاحفة من ضربة حرة مباشرة ارتدت من الدفاع لتحيد عن المرمى بقلي.

تواصلت أفضلية الوحدات وتهديدات لاعبيه على مرمى خاطر مع مرور الوقت وعلى رغم التحسن في أداء الأهلي إلا أن مرمى تامر صالح ظل بدون أي تهديد باستثناء تسديدة وليد زياد من على نقطة الجزاء لكن صالح تأق في التصدي لها بأعجوبة، ولتظل النتيجة على حالها حتى سدد البديل انس العواودة كرة قوية من داخل المنطقة تالق صالح في إنقاذها بإعجوبة هي الأخرى وليقود حمزة الدردور هجمة مرتدة لتصل الكرة إلى بهاء فيصل داخل منطقة الجزاء وليسدد الكرة زاحفة مسجلا الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة 89، بعد ذلك حاول الفريقان التسجيل لكن النتيجة بقيت على حالها نهاية المباراة.

مثل الوحدات: تامر صالح، محمد الدميري، سليم عبيد، سامي همامي، ديمبا، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، حمزة الدردور، سعيد مرجان، يزن ثلجي، بهاء فيصل

مثل الأهلي: محمد خاطر، محمد دهشان، خالد الردايدة، وليد زياد، يزن الغرابلة، محمد عاصي، حازم جودت، محمود شوكت، إمير، محمد العدوان، ابراهيم جواب.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية