عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / سلايدر / بالفيديو … الصقور : المنصب زائل لكن كيان الوحدات باق

بالفيديو … الصقور : المنصب زائل لكن كيان الوحدات باق

اخبار ع النار -

نسمة تشطة – رصد

خالال حديثه لبرنامج اكسترا تايم الذي يبث على قناة رؤيا حول إنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات  في الثالث من أيار القادم قال رئيس نادي الوحدات السيد يوسف الصقور الى ان المنافسة في الانخابات القادمة شرسة، مطالبا كل شخص منتمي للنادي أن يكون ضمن هذا العرس الديمقراطي.
وشدد قائلا : المنصب زائل ولكن كيان الوحدات باق من خلال دعم الفريق الاول ليعود أقوى من أي وقت مضى.

وحول انجازات المجلس في عهده قال : عندما استلمت رئيس مجلس إدارة النادي لم يكن هناك فريق كرة قدم يمثل الفريق الاول، وذلك لوجود ١٤ عقد منتهي ، عدا أن خزينة النادي كانت خاوية مع مديونية كانت كبيرة، حتى أننا فوجئنا أن ريع المباريات المتبقية قد تم تحصيله وصرفه.

واشار الى ان المجلس الحالي احدث تغيرات كانت من صالح النادي حيث تم التعاقد مع شركة أمنية بـ ٤٠٠ الف دينار بينما كان عقد الرعاية مع شركة زين ٢٨٠ الف دينار والذي تم في عهد الادارة السابقة، واشار ايضا الى اطلاق خط انا وحداتي من خلال الشراكة الاستراتيجية مع أمنية كنوع من الاستثمار، حيث بلغت مبيعاته حوالي ٧٥ ألف دينار.

وبين ان النادي حقق الفوز بثلاث بطولات محلية خلال أول سنة لمجلس الادارة الذي ترأسه ، مؤكدا انه كان من الانجازات الكبيرة التي لن تنسى.

ونوه الصقور الى أن الموسم لم ينتهي بعد، وان فرصة الفوز في بطولة الدوري رغم الابتعاد ما زالت قائمة ، لافتا الى انه ما زال امام الفريق الاول بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وكأس المناصير.

وتمنى من الجميع الابتعاد عن المزايدات ورمي الاتهامات والتركيز على انجاح الانتخابات القادمة ، مؤكدا على ثقته بالهيئة العامة وقدرتها على اتخاذ القرارت التي فيها مصلحة النادي لمدى ادراكها وتفهمها للحقائق.

وكان من المفترض ان تجري الانتخابات بـ 19/4/2019 الا ان عدم اكتمال النصاب القانوني حال دون ذلك، ليصار الى تأجيلها الى الموعد المحدد، وذلك بمن حضر من اعضاء الهيئة العامة والبالغ عددهم (3911) شخص.

حيث اعلن الناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان في وقت سابق عن اغلاق باب الترشح لرئاسة النادي والهيئة الادارية رسميا، وذلك بحضور مندوبي مديرية شباب العاصمة علي عبيدات ومحمود الكيلاني.
وتقدم للترشح لرئاسة النادي كلا من يوسف الصقور و الدكتور بشار حوامدة، حيث سيكونا على رأس الكتل المتنافسه على مقعد الرئيس.

فيما بلغ عدد المتقدمين لعضوية الهيئة الادارية 33 شخصاً وهم اسعد محيسن وزكريا الجليس وخالد العبسي وناصر دغمش وعوض الاسمر ووليد قنديل وزياد سليم واشرف البيك ونشأت غنايم وبسام شلبابة ومحمد دغمش وزياد شلباية وعبد الرحمن النجار ووليد السعودي وحاتم ابو معيلش وخالد ابو قوطة وغصاب خليل وعبد الحكيم السيناوي وزيدان مبارك وعلي خليفة واشرف ابو سليم وسامي دحبور والعبد سيد عبد القادر وعلي مسلم وزيد ابو حميد وخضر صوان واحسان ياسين واياد الشملتي ومحمد يوسف محمد وناصر العمرة وخليل صالح الشقباوي وعمر عشا ومعتز جابر.

ومن المنتظر ان تشهد الايام القادمه حراكاً انتخابياً سيتم على اثره استقرار الكتل المتنافسه على منصب الرئيس ومقاعد مجلس الادارة.ومن المتوقع ان يعلن اكثر من مرشح انسحابهم لصالح اخرين حيث ان فترة الاسبوعين اللذين يسبقان العملية الانتخابية ستفرز هوية الاشخاص المتقدمين رسمياً وذلك اعتماداً على مبدأ التشاور.

ويترأس الدكتور بشار الحوامدة الكتلة الاولى التي تضم: حاتم ابو معيلش، غصاب خليل، وليد السعودي، خالد ابو قوطة، عبد الحكيم السيناوي، زياد شلباية، بسام شلباية، عوض الاسمر، عبد الرحمن النجار، ناصر دغمش.

اما كتلة الثانيه ستكون برأسة يوسف المختار والتي تضم كل من علي خليفة، اياد الشملتي، خضر صوان، زيد ابو حميد، علي مسلم، ابو علاء العبسي، معتز الخليلي، فراس ابو العنين ومحمد دغمش.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية