عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
احصائيات فايروس كورونا في الأردن
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

آخر تحديث:
الرئيسية / اقتصاديات / دالاس تتربع على عرش المكاتب السياحية في الاردن وتحقق بـ 70322 مسافر خلال عام 2018

دالاس تتربع على عرش المكاتب السياحية في الاردن وتحقق بـ 70322 مسافر خلال عام 2018

اخبار ع النار - كعادتها حصدت شركة دالاس للسياحة والسفر كأكبر شركة منظمة للرحلات السياحية في الاردن خلال العام 2018 حيث استطاعت دالاس نقل 70322 مسافر خلال العام الماضي إلى عدة وجهات سياحية حصدت اسطنبول الحصة الأكبر منها تلتها في ذلك مدينة شرم الشيخ ثم انطاليا ومارمريس بالإضافة إلى العديد من الوجهات السياحية الجديدة التي نظمت اليها الشركة مجموعة من الرحلات السياحية خلال صيف 2018 وكان لها صدى ايجابي لدى المسافر الأردني منها مدينتي باتومي وتبليسي الجورجية وفارنا في بلغاريا وأيضاً البوسنة والهرسك. وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس النائب السابق “أمجد المسلماني” بأن الانجازات التي حققتها الشركة خلال 2018 ليست بالجديدة وأن هذه النجاحات المتتالية جاءت نتيجة للجهود التي تبذلها الشركة ممثلة بكافة موظفيها لتحقيق أفضل مستوى من الخدمات للمسافر الأردني وإلى سياسة الشركة المبنية على نشر ثقافة السفر بين الأردنيين وسعينا لتحقيق ذلك من خلال تخفيض الكلف وفتح أكبر عدد من الوجهات السياحية. إلى ذلك بين المسلماني بأن الشركة بدأت فعليا بتنفيذ خطتها الهادفه إلى تحقيق أعلى خدمة للمسافر الأردني خلال العام 2019 حيث وقعت مجموعة من الاتفاقيات مع عدة دول ووجهات سياحية جديدة سيتم تسير الرحلات اليها خلال هذا العام بالاضافة إلى العديد من المناطق التي سيعلن عنها في القريب العاجل.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    هل لديكم رحلات الى القدس
    في مطلع عام ٢٠٢٠ اريد الاستفسار عن الرحلات الى القدس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية