عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالفيديو … موظفين في امانة عمان منذ بداية العام لكن مع وقف التنفيد

بالفيديو … موظفين في امانة عمان منذ بداية العام لكن مع وقف التنفيد

اخبار ع النار -

نسمة تشطة

تصوير : رسلان مشاقبة

اعتصم العشرات أمام مبنى امانة عمان برأس العين احتجاجا على تأخر قرار توظيفهم كسائقين بعد انت تم قبولهم نهاية العام الماضي بحجة ان الامر ما زال عالقا في رئاسة الوزراء الذي لم يتم البت به لغاية اليوم.

واشار المعتصمون الى انهم قاموا بتقديم استقالاتهم من وظائفهم التي كانوا يعملون بها باعتبارها انها كانت مصدر دخل الوحيد على حد تعبيرهم بعد ان تم  قبولهم بالوظيفة واعلامهم بأنهم سيبدأون عملهم اعتبارا من تاريخ 1/1/2019، لافتين انهم ومنذ ذلك التاريخ وهم متعطلين عن العمل ولا يوجد لديهم اي مصدر معيشي، كونهم موظفين في امانة عمان لكن مع وقف التنفيد.

وفي التفاصيل قال المعتصمون لـ اخبار ع النار ان ديوان الخدمة المدنية اعلن عن حاجة امانة عمان  لـ ٢٢٥ سائق فئة سادسة و ١٢٥ سائق فئة خامسة و٥٠ ساق انشائي، وعليه قاموا  بتقديم طلبات توظيف بتاريخ ٢٣/٩/٢٠١٨ حيث تم تحديد موعد لهم بتاريخ ٢٦/١١/٢٠١٨ لاجراء الفحص الفني والعملي باشراف لجنة من ديوان الخدمة المدنية وامانة عمان ومركز التدريب المهني وادارة السير المركزية ، ليتم اختيار ٣٥٠ سائق من  اصل ٩٣٠ شخص  تقدموا للوظيفة.
وتابعوا بانه تم اعلامهم بوقتها بأن عملهم كسائقين في امانة عمان سيبدأ بشهر كانون الثاني / ٢٠١٩، وعلى اثر ذلك قامة امانة عمان بشمل رواتبهم التي سيتقاضونها من ضمن ميزانيتها لسنة ٢٠١٩ ، رغم ذلك كل هذه المعطيات الا انهم مازالوا متعطلين عن العمل لغاية اليوم.

واضافوا بأنهم معتصمين امام مبنى الامانة منذ الاحد الماضي ولم يجدوا اذان صاغية ،مؤكدين انهم مستمرين باعتصامهم لحين تلبية مطالبهم بالاسراع باصدار قرار مباشرة عملهم .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية