عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / الآلاف يشاركون بمسيرتين في عجلون والكرك دعما لمواقف الملك

الآلاف يشاركون بمسيرتين في عجلون والكرك دعما لمواقف الملك

اخبار ع النار -

انطلقت، اليوم الاثنين، مسيرة حاشدة بمشاركة الآلاف من أبناء محافظة عجلون يمثلون مختلف الفاعليات الأهلية والشعبية والشبابية والرياضية والعشائرية والرسمية تأييدا لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القدس والمقدسات الإسلامية، والتأكيد على الوصاية الهاشمية على القدس الشريف.

وانطلقت المسيرة من أمام كلية عجلون الجامعية باتجاه ساحات معسكر الحسين حيث موقع الاحتفال والمهرجان الخطابي الذي اشتمل على عديد الكلمات المؤيدة والمباركة لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه فلسطين والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والتي تعبر عن نبض الشارع الأردني.

ورفع المشاركون الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك ويافطات تحمل شعارات الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية.

وفي الكرك شهدت جامعة مؤتة اليوم مسيرة حاشدة للتعبير عن التأييد والمساندة لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني، تجاه القضية الفلسطينية ولحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس.

وشارك في المسيرة الآلاف من طلبة الجامعة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة وبمشاركة فرقة موسيقات القوات المسلحة.

وجابت المسيرة التي انطلقت من امام مبنى رئاسة الجامعة وانتهت امام مبنى المكتبة، شوارع الجامعة، وسط هتافات دعما ومساندة وتأييدا للمواقف المشرفة لجلالة الملك.

وعبر المشاركون بالمسيرة عن اعتزازهم وفخرهم بالمواقف المشرفة التي اطلقها جلالة الملك مؤخرا والمتعلقة بالقضية الفلسطينية وخصوصا بما يتعلق بالقدس الشريف، مشددين على أن الأردنيين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن المقدسات.

وقال رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة إن الجامعة وهي تنظم هذه المسيرة الحاشدة للتعبير عن التأييد والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم في مواجهة كل ما يتعرض له الأردن من تحديات لتؤكد أن مواقف جلالته المشرفة تجاه ما يجري على مستوى القضية الفلسطينية والقدس إنما هي مواقف تدعو للفخر والاعتزاز وتعبر تعبيرا حقيقا وصادقا عن مواقف كل الأردنيين خلف جلالته.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية