عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / اقتصاديات / بنك ABC الأردن يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم

بنك ABC الأردن يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم

اخبار ع النار -

ضمن إطار خططه لعام 2019، فقد قام بنك ABC الأردن بإطلاق حملة ترويجية للبطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم وذلك ضمن حملاته الدعائية المتواصلة والتي يقدمها البنك لعملائه لتوطيد علاقته بهم وتعزيز ولائهم للبنك.

تجدر الاشارة الى أن هذه الحملة قد استهدفت عملاء البنك الحاصلين على بطاقات ائتمانية لتشجيعهم على استخدام بطاقاتهم لدفع أثمان المشتريات/ الخدمات عوضا عن النقود، مستهدفة بذلك توجيه العملاء نحو قنوات الدفع الالكتروني والتي تسهم في نشر التكنولوجيا وخفض مستوى التلوث البيئي الناتج عن استخدام النقود المعدنية منها والورقية.

ومن أجل تحقيق الأهداف المرجوة من الحملة، فقد تم منح العملاء فرصا لربح عشر جوائز نقدية قيمة كل منها 250 ديناراً عند استخدام بطاقاتهم للدفع خلال فترة الحملة، بالإضافة الى منحهم فرصاً لتجميع نقاط مقابل كل حركة تتم بواسطة بطاقاتهم من خلال نقاط البيع المنتشرة محلياً وعالمياً و/ أو خلال الإنترنت و/أو Mail order واستبدالها بمبالغ نقدية فيما بعد.

يعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية