عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / تكنولوجيا / فيس بوك تختبر إعادة دمج (مسنجر) في تطبيقها الأساسي

فيس بوك تختبر إعادة دمج (مسنجر) في تطبيقها الأساسي

اخبار ع النار -

تدرس شبكة فيس بوك دمج خدمة المحادثة الفورية المستقلة “مسنجر” في تطبيقها الأساسي على الأجهزة الذكية.

ونشرت الباحثة جين مانشون وونغ المعروفة بإعادة الهندسة عكسياً لتطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة، لقطات لنافذة موقع تويتر وتحتوي على صورة لتطبيق فيس بوك ويحتوي رمز “مسنجر” في أعلى الجانب الأيمن لنافذة التطبيق.

وقالت الباحثة إنه حتى الآن يحتوي قسم “المحادثات” الجديد في نافذة تطبيق “فيس بوك” على وظائف المحادثات الأساسية، في حين يحتاج المستخدم إذا أراد تشغيل الوظائف الأخرى مثل الاتصال الصوتي أو تبادل الصور إلى فتح تطبيق “مسنجر” المستقل.

وأشار موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن إعادة دمج خدمة المحادثة في التطبيق الرئيسي لـ “فيس بوك” سيمثل تحولاً لموقف شركة فيس بوك، التي أصرت في عام 2014 على السماح لمستخدمي “مسنجر” بتنزيله كتطبيق مستقل على هواتفهم الذكية من أجل استخدام هذه الخاصية عبر الهواتف.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية