عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / تكنولوجيا / تطبيقات فيس بوك تفرض التحقق من بنود الخصوصية

تطبيقات فيس بوك تفرض التحقق من بنود الخصوصية

اخبار ع النار -

لا يقتصر عمل شبكة فيس بوك على جمع البيانات عن مستخدميها فحسب، إذ تنقل شبكة التواصل الاجتماعي أيضاً هذه البيانات إلى الشركاء، الذين تُدمج تطبيقاتهم وألعابهم في شبكة فيس بوك.

وإذا رغب المستخدم في استعمال دمج فيس بوك في التطبيقات، فعليه التحقق من بنود الخصوصية وحماية البيانات بصورة منتظمة، والتحقق من الإذو الممنوح للتطبيقات والألعاب، والتأكد من الموافقة عليها.

ويكون التحقق عبر قائمة الإعدادات تحت بند التطبيقات ومواقع الويب Apps and Websites، ويمكن للمستخدم تحديد نوعية البيانات، التي يمكن للشركات الأخرى الوصول إليها بدءاً من قوائم الأصدقاء، ومروراً بالتفضيلات، ووصولا إلى أعياد تواريخ الميلاد.

وإذا لم يوافق المستخدم على هذه الحقوق، أو لم يعد يرغب في الموافقة عليها، فيمكنه إلغاء دمج فيس بوك تماماً، وإلغاء وصول الشركات المطورة للتطبيقات والألعاب إلى بيانات فيس بوك، عبر قائمة الإعدادات تحت بند التطبيقات ومواقع الويب/التطبيقات، مواقع الويب والألعاب/تحرير Apps and Websites/Apps, Websites and Games/Edit، وبالنقر على بند إيقاف Turn off.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية