عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / قذيفة صلاح في مرمى تشيلسي تعيد ليفربول إلى الصدارة مؤقتاً

قذيفة صلاح في مرمى تشيلسي تعيد ليفربول إلى الصدارة مؤقتاً

اخبار ع النار -

سجل نجم كرة القدم المصري محمد صلاح هدفا وساهم في صنع هدف آخر ليقود ليفربول إلى الفوز الثمين 2 – صفر على تشيلسي يوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

واستعاد ليفربول صدارة جدول المسابقة بعدما فقدها لصالح مانشستر سيتي في وقت سابق اليوم حيث رفع الفريق رصيده إلى 85 نقطة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي وتجمد رصيد تشيلسي عند 66 نقطة في المركز الرابع.

ورفع صلاح رصيده إلى 19 هدفا بالتساوي مع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي في صدارة قائمة هدافي المسابقة حتى الآن وبفارق هدف واحد فقط أمام السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الذي سجل الهدف الأول لفريقه في مباراة اليوم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ماني وصلاح هدفي ليفربول في الدقيقتين 51 و53 . والفوز هو الأول لليفربول على تشيلسي باستاد “آنفيلد” في ليفربول منذ مايو 2012 .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية