عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / منوعات / أخطر طائر في العالم يقتل اميركيا

أخطر طائر في العالم يقتل اميركيا

اخبار ع النار -

– قتل رجل في ولاية فلوريدا الاميركية من قبل طائر الشبنم الذي يعتبر “الطائر الأكثر خطورة في العالم”، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية يوم السبت.

والشبنم هو طائر ضخم لا يطير ويعتبر ثاني أثقل طائر في العالم بعد النعامة وموطنه الأصلي أستراليا وغينيا الجديدة.

وذكرت سلطات مكافحة الحرائق في مقاطعة ألتشاو لصحيفة “جاينيسفيل صن” بأن مالك الشبنم سقط يوم الجمعة في مزرعته بالقرب من الطائر ذي المخالب الكبيرة قبل أن يهاجمه الطائر، ونقل الرجل إلى المستشفى حيث توفي في وقت لاحق.

ووفقا لحديقة حيوان سان دييغو، يعتبر الشبنم “بحق أخطر الطيور في العالم”، حيث يمتلك الشبنم في كل قدم ثلاثة أصابع لكل منها مخلب يشبه الخنجر والأصبع الأوسط يصل طوله إلى 4 بوصات [10 سم]! .

ويمكن للشبنم أن يجرح أي حيوان مفترس أو أي شيء يمثل تهديدا محتملا بضربة سريعة واحدة”، ويمكن أن يصل طول الشبنم الجنوبي إلى 1.7 متر.

وقالت سلطات الحياة البرية في الولاية إن الرجل كان يقوم بتربية طائر الشبنم الذي يحظى بشعبية لدى جامعي الطيور الغريبة، وفقا للصحيفة.

أخطر طائر في العالم يقتل اميركيا
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية