عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / اقتصاديات / 11.8 مليون قيمة الحركات المالية عبر الهاتف بآذار

11.8 مليون قيمة الحركات المالية عبر الهاتف بآذار

اخبار ع النار -

بلغ إجمالي قيمة الحركات المالية على نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال «JoMoPay» حوالي 11.86 مليون دينار في آذار الماضي، بارتفاع بلغ 22.64% عن شباط الفائت.

واستنادا للاحصائيات التي أعلنها البنك المركزي، فإن إجمالي عدد الحركات المالية المنفذة عبر هذا النظام بلغت ما يربو على 271.5 ألف حركة مالية في آذار الماضي.

وخلال العام الحالي، فإن الاحصائيات أظهرت وصول قيمة الحركات المالية المنفذة من خلال «JoMoPay» في شباط إلى حوالي 9.67 مليون دينار، وبعدد وصل إلى نحو 236.08 ألف حركة مالية، فيما بلغت قيمة الحركات المالية في كانون الثاني نحو 11.33 مليون دينار، وبعدد وصل إلى زهاء 235.56 ألف حركة مالية.

وأظهرت احصائيات «المركزي» أن العدد الكلي للمشتركين في نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال حقق ارتفاعا في آذار الماضي بنسبة وصلت لنحو 2.5% عنه في الشهر الثاني من العام الجاري، حيث وصل العدد الكلي للمشتركين في الشهر الماضي إلى حوالي 487.42 ألف مشترك، وفقا ليومية الرأي,

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية