عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أخبار دولية / قتلى بأعاصير تجتاح جنوب أميركا

قتلى بأعاصير تجتاح جنوب أميركا

اخبار ع النار -

اجتاحت أعاصير مدمرة جنوب الولايات المتحدة الأميركية مما أسفر عن مقتل ثلاثة أطفال كما تهدد بهطول أمطار غزيرة على مناطق متعددة من نيويورك وحتى أتلانتا.

وقال بوب أورافيك خبير الأرصاد في الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية إن أكثر من 100 مليون شخص من وسط الولايات الأميركية وحتى الساحل الشرقي تلقوا تحذيرات من عواصف رعدية شديدة وموجة أعاصير أخرى.

وذكر موقع فلايت أوير لمتابعة حركة النقل الجوي إن نحو ستة آلاف رحلة في الولايات المتحدة ألغيت أو أرجئت مشيرا إلى أن معظم المصاعب موجودة في مدن دالاس وتشارلوت وشيكاغو.

وقال أورافيك إنه جرى الإبلاغ عن هبوب 17 إعصارا في الجنوب من ولاية تكساس وحتى ألاباما.

وقالت متحدثة باسم قائد شرطة منطقة أنجلينا في تكساس إن شقيقين صغيرين (3 و 8 أعوام) لقيا حتفهما عندما سقطت شجرة على سيارة كانا بداخلها في منطقة بولوك.

وقال نائب قائد شرطة منطقة أواتشيتا بولاية لويزيانا إن صبيا يبلغ من العمر 13 غرق عندما سقط في قناة صرف صحي غمرتها مياه السيول قرب منطقة مونرو.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية