عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / طالبة في اليرموك تروي اللحظات الأخيرة قبيل وفاة الزيوت: كان يوصينا بحسن الخاتمة

طالبة في اليرموك تروي اللحظات الأخيرة قبيل وفاة الزيوت: كان يوصينا بحسن الخاتمة

اخبار ع النار -

نقل الاستاذ الجامعي والداعية الاسلامي، الدكتور أمجد قورشة، عن الدكتور صلاح الخالدي تفاصيل الدقائق التي سبقت ارتقاء روح أستاذ العقيدة في كلية الشريعة بجامعة اليرموك الدكتور الشيخ يوسف الزيوت إلى بارئها.

 

وقال قورشة إن وفاة الزيوت وهو العالم الصالح والمدرس المحبوب كان فيها عبرة كبيرة، حيث أنه كان في القاعة أمام طلابه وطالباته يعطيهم محاضرة في العقيدة.

 

وروت إحدى طالباته قائلة: “كان الشيخ يشرح لنا موضوعا في العقيدة، ولكنه غيّر الموضوع فجأة وخاطبنا ناصحا: يا بني، سامح واعفُ، فالحياة زائلة، ولا نعرف متى يأتينا الموت، ولكل بداية نهاية، فأوصيكم يا ابنائي بحسن الخاتمة.. لا إله إلا الله”.

 

وتابعت: “ثم سكت الشيخ، فنظرنا إليه فإذا هو مغمى عليه، وسارع الطلبة لمحاولة انقاذه وطلبوا له الاسعاف، ونقلوه إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية