عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / فن ومشاهير / وفاة نجم كوميدي على المسرح وسط ضحك الجمهور .. ظن الجميع أنه تمثيل

وفاة نجم كوميدي على المسرح وسط ضحك الجمهور .. ظن الجميع أنه تمثيل

اخبار ع النار -

 

سقط الفنان البريطاني الكوميدي إيان كونوجيتو على المسرح، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة اودت بحياته، إلا أن الحاضرين واصلوا ضحكهم الهستيري، ظناً منهم أن الأمر لا يتعدى كونه فقرة كوميدية.

 

واكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن المشاهدين لم ينتبهوا للأمر، بل استمروا في الضحك أثناء مشاهدة النجم الراحل ينهار على كرسيه فوق خشبة المسرح بسبب نوبة قلبية شديدة، معتقدين أنه يؤدي فقرة مضحكة.

 

ولفتت إلى أن إيان جلس على كرسيه واسترخى لدقائق، بنهاية عرضه في حانة “ذا أتيك” في مدينة بيستر البريطانية، الامر الذي دفع المشاهدين للاعتقاد أنه يتظاهر بالإصابة بأزمة قلبية دون تردد، لأنه كان يمزح بهذا الشأن قبل 10 دقائق فقط من وفاته.

 

ولكن الجميع صدموا بعد ذلك بالامر عندما أدركوا ما حدث، بعدما كانوا قد استمروا في مراقبته والضحك لأكثر من 5 دقائق.

 

وبعد بقائه من دون حركة، اقترب أحد عمال الحانة من المسرح وأدرك انه يعاني من أزمة قلبية، واستدعى فوراً سيارة إسعاف وطلب من الجمهور المغادرة، فيما كان يحاول إنعاشه، ولكن عندما حضرت سيارة الإسعاف كان الأوان قد فات.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية