عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / برلمانيات / النائب خوري: الخارجية اشتكتني رسمياَ

النائب خوري: الخارجية اشتكتني رسمياَ

اخبار ع النار -

قال النائب طارق خوري، ان أردنيين اثنين من أصل 8 أفرجت عنهم السلطات السورية، مؤخراً فضلوا البقاء والعيش في سوريا، منوهاً إلى انهم ابلغوه بانهم يريدون البقاء والزواج والعيش في سوريا.
وأضاف خوري أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اشتكت رسميا من تدخلات خوري في صلب عملها وذلك اثر تدخله بملف المعتقلين في سوريا والافراج عن 8 اردنيين منهم.
وكان خوري كشف عن وجود 50 سجينا أردنيا لدى السلطات السورية بتهم مختلفة منها الانتساب إلى تظيم داعش والقاعدة والنصرة وادخال مسلحين إلى الاراضي السورية وتصوير مناطق سورية لصالح قناة الجزيرة ثم إستهدافها فيما بعد.
ونوه، إلى وجود 30 سجينا بقضايا تجارية، تنوي السلطات السورية الافراج عنهم على دفعات حيث افرجت عن 8 منهم.
إلى ذلك أكد خوري على أن السلطات السورية صرف النظر عن شحنات الغاز التي اشترتها من مصفاة البترول ، بسبب الازمة التي افتعلها الملحق التجاري الامريكي في سفارة الولايات المتحدة الامريكية بعمان في وقت سابق والطلب بعدم التعامل مع الحكومة السورية.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية