عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / وفاة الدكتور الزيوت خلال محاضرته بجامعة اليرموك

وفاة الدكتور الزيوت خلال محاضرته بجامعة اليرموك

اخبار ع النار -

توفي صباح يوم الأحد، الاستاذ الدكتور يوسف الزيوت أحد أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الشريعة بجامعة اليرموك اثر تعرضه لنوبة قلبية داخل إحدى المحاضرات.
ونعى الدكتور محمد الربابعة أحد مدرسي كلية الشريعة باليرموك الدكتور الزيوت وكتب على صفحته الشخصية على”فيس بوك”: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل قليل أستاذنا الحبيب العالم الجليل الدكتور يوسف الزيوت ( أبو حمزة) ، حيث تعرض لنوبة قلبية اليوم أثناء تدريسه في كلية الشريعة في جامعة اليرموك .. ونقلناه على اثرها إلى مستشفى الملك عبد الله” ..
وأضاف: “طبت أيها الحبيب وطابت سيرتك وطاب ذكرك؛ وهنيئا لك أن ختم الله لك حياتك وأنت تعلّم طلبتك العقيدة الإسلامية وفق منهج الله ورسوله الكريم ..رحمك الله رحمة واسعة وغفر له وألحقك بالصالحين من عباد”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية