عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / عالم المرآة / عادات غريبة تُفقدكِ وزنكِ من دون أن تعلمي

عادات غريبة تُفقدكِ وزنكِ من دون أن تعلمي

اخبار ع النار -

تُساعدك بعض العادات الغريبة على فقدان وزنك من دون أن تعلمي، إكتشفي أهمها:

ترتيب السرير صباحا
أكدت بعض الدراسات أن النساء اللواتي يرتبن أسرّتهم صباحاً بكل نشاط فور الإستيقاظ من النوم، يتمتعن بجسم رشيق وقوام ممشوق وذلك لأن النشاط الصباحي والحركة تساهم في تعزيز عملية حرق الدّهون.

فتح النوافذ صباحاً وإدخال ضوء النهار الى الغرفة
اعتادي صباحاً أن تفتحي نوافذ غرفتك لتدعي أشعة الشّمس ونور النهار يدخلان غرفتك أثناء ترتيب السرير واختيار الملابس، وذلك لأن الضوء يعزز عملية الأيض وينشّط الجسم ما يساعد في حرق الدّهون المكدّسة بشكل أفضل.

النوم لأقل من 7 ساعات
هذه العادة ومع أنها غير صحيّة، تساهم في فُقدان الوزن، ويعود السبب الى التعب والإرهاق اللذان يمنعان الجسم من امتصاص غذاء الطعام هذا غير أنهما يعززان نسبة التوتر في الجسم الذي بدوره يحرق الدهون.

مراقبة الوزن يوميا
اعتادي مراقبة وزنك يومياً عند الصباح قبل شرب المياه أو تناول أي وجبة طعام، فهذه العادة تعزز نسبة الوعي حول كل ما يتعلق بوزنك في عقلك الباطني ما يساعد في الإنتباه جيداً خلال النهار وعدم تناول المأكولات الدسمة وغير الصحية.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية