عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالفيديو والصور … هيونداي الاردن تطلق سياراتها KONA الجديدة كليا لـ عام 2019

بالفيديو والصور … هيونداي الاردن تطلق سياراتها KONA الجديدة كليا لـ عام 2019

اخبار ع النار -

اياد العدوان ونسمة تشطة

تصوير ومونتاج : رسلان مشاقبة

اطلقت هيونداي الأردن السيارة المرتقبة “كونا”، الجديدة بالكامل، في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط.
وقال مجدي النشاشيبي نائب المدير العام لشركة هيونداي الأردن ان شركة هيونداي الكورية تستهدف بهذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات، التي تقع في تصنيف المركبات المدمجة الممتازة، السائقين الشباب من محبي الموضة الذين يعيشون نمط حياة سريعَ الوتيرة ومفعماً بالنشاط.

وترى هيونداي لهذا الطراز جاذبية في أوساط الشابات، ما حداها إلى اختيار الأردن قاعدة لإطلاق كونا إلى المنطقة وأن السيارة موجودة بأسعار معقولة وبمتناول الجميع .

وأضاف أن هذه السيارة الجديدة سميت على اسم منطقة كونا الساحلية الخلابة في جزر هاواي، والتي تشتهر في أوساط المسافرين الباحثين عن المغامرة والإثارة.

وأشار الى ان روح تلك المنطقة النابضة بالحيوية تنعكس في الصورة المبتكرة والعاطفية والنشطة التي استطاعت هيونداي أن ترسمها لسيارتها الجديدة، ما يعزّز من إرثها العريق في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، كذلك نجحت هيونداي في ابتكار طراز جديد تماماً يلبي أعلى توقعات العملاء من خلال تطوير سيارة SUV ذات مواصفات ممتازة يمكن التعرّف على هويتها من خلال تصميمها التقدمي المتميز، وتزويدها بأحدث التقنيات المتعلّقة بقوة الحركة ووسائل الراحة وانها جمعت بين الجمال والفخامة الداخلية وركزت بشكل كبير على السلامة عملنا أن عمرها قصير ، فضلاً عن مزايا مساعدة السائق المتطورة.

 

 

 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية