عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / مقالات مختارة / حواري يكتب ( الملك والقدس والجبهة الداخلية )

حواري يكتب ( الملك والقدس والجبهة الداخلية )

اخبار ع النار -

كتب النائب أندريه حواري على صفحته الشخصية مقالة حملت عنوان ( الملك والقدس والجبهة الداخلية ) تناول خلالها التطورات المتسارعة والإشاعات المتناثرة هنا وهناك بما يخص ما يسمى ” صفقة القرن ” والقضية الفلسطينية ومواقف جلالة الملك الواضحةٍ والثابتةٍ.

حيث جاء فيها ما يلي

( في ظل التطورات المتسارعة والإشاعات المتناثرة هنا وهناك بما يخص ما يسمى ” صفقة القرن ” والقضية الفلسطينية ومواقف جلالة الملك الواضحةٍ والثابتةٍ منها وبالرغم من تأكيدات جلالة الملك المستمرة أن لا تفاوض على القدس مهما كانت الضغوطات نجد بعض الأصوات وأصحابها ممن يحاولون إثارة القلاقل وإختلاق الأحاديث والأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة .

أما نحن كمواطنين أردنيين نعتز بأردنيتنا فخورين بمليكنا منتهجين نهجهُ في الذوذ عن القدس بكل ما أوتينا من قوة وجب علينا اليوم توحيد الصفوف وشحذ العزائم للوقوف كجبهة داخلية واحد خلف جلالة الملك في وجه هذه الضغوطات الخارجية منها والداخلية لا يؤثر علينا بعض الأصوات من هنا وهناك ولا محاولات التشويش المتعمدة على مواقف الأردن الثابتة داعمين جلالة الملك في تدعيم وصايته الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف وعموم الأراضي الفلسطينية تلك الوصاية التي يستمدها من سلالته الهاشمية الطاهرة ومن قُرشيتهِ العروبية .

سيدي صاحب الجلالة الشريف الهاشمي سِر ونحن من خلفك .. والله لا نقول لك إلا كما قال سعد بن معاذ رضي الله عنه لجدك عليه الصلاة والسلام ” والله لو خضت بنا هذا البحر لخضناه معك ما تخلف منا رجل واحد ”

فسر بنا على بركة الله .)

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية