Vinkmag ad

بنك ABC يفوز بجائزتي أفضل بنك لإدارة النقد وأفضل مقدم لخدمات شراء الديون في الشرق الأوسط

Vinkmag ad

فاز بنك ABC، البنك الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجائزتي “أفضل بنك لإدارة النقد في الشرق الأوسط” و”أفضل مقدم لخدمات شراء الديون في الشرق الأوسط” المرموقتين ضمن حفل جوائز خدمات الخزانة لعام 2023 من مجلة EMEA Finance.
وفي حفله السنوي الرابع عشر، يُكرم البرنامج المعروف عالميًا أفضل البنوك التي تقدم خدمات الخزانة والمعاملات المصرفية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويُعد هذا التقدير البارز شهادة على المكانة المرموقة التي يحظى بها بنك ABC باعتباره البنك الرائد في المنطقة في مجال صيرفة الجملة، وذلك بفضل استثماراته الاستراتيجية في كل من الموارد البشرية ومبادرات التحول الرقمي المبتكرة الي تهدف إلى تعزيز قيمة الحلول المقدمة للعملاء.
وبهذه المناسبة، قال السيد/ عمرو النقلي، رئيس الخدمات المصرفية بالجملة لمجموعة بنك ABC: “نحن فخورون للغاية ببفوزنا بهذه الجوائز التي تعتبر شاهدًا على نجاحنا في تطوير أعمال الخدمات المصرفية للمعاملات العالمية وتقديم تجربة عملاء مُعززة ومدعومة بالإمكانات الرقمية لتلبي تطلعاتهم المتغيرة باستمرار وتُرسّخ مكانة بنك ABC الريادية في السوق.”
وأضاف النقلي قائلًأ: “سنواصل طريقنا في تسخير الموارد والجهود نحو تحويل مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للمعاملات العالمية إلى خدمات رقمية بما في ذلك إدارة النقد وتجارة الاعتمادات المستندية وتمويل سلسلة التوريد عبر الشبكة الدولية للمجموعة، وستساهم هذه الخطوة بلا شك في تعزيز سمعتنا كمقدم خدمات مبتكرة للعملاء على مستوى عالمي”.
لم يقتصر حصول البنك على الجوائز الإقليمية لمنصتة لإدارة النقد المتطورة ومنصتة لتمويل شراء الديون فحسب، بل تم الإشادة أيضًا لإطلاقه ابتكارات أخرى مثل خدمة الدفع عبر الحدود المستندة إلى الجيل التالي من تقنية البلوكتشين، ومنصة ABC Trade – الرقمية الفريدة التي تستند إلى السحابة وتقدم مجموعة متكاملة من منتجات تجارة الاعتمادات المستندية؛ الخدمة الرقمية الشاملة الأولى من نوعها في المنطقة لتسجيل العملاء الجدد، الأمر الذي أدى إلى تقليل وقت فتح حسابات العملاء من الشركات والمؤسسات المصرفية إلى أقل من 8 ساعات، بالإضافة إلى تدشين المرحلة الأولى من منصة خدمات صيرفة الجملة للشركات، والتي تعمل كبوابة رقمية تساعد العملاء على الوصول إلى منتجات وخدمات بنك ABC بكل سهولة ويُسر.
وتعليقًا على الأساس المنطقي وراء فوز بنك ABC بالجائزتين، قال السيد/ كريستوفر مور، مدير التحرير والرئيس التنفيذي لمجلة EMEA Finance: “من الواضح أن بنك ABC يتجاوز التوقعات ويتفوق على المنافسين في الجوانب الأساسية لصناعة التمويل. ونشيد بما يقوم به البنك في تحديد وتطوير ومطابقة الحلول الحالية لمتطلبات العملاء المتغيرة، وتعتبر تلك بعض الأسباب التي دفعت إيرادات البنك إلى تجاوز حاجز 1 مليار دولار أمريكي لأول مرة في تاريخه الذي يمتد لأكثر من 40 عامًا. ستعزز الاستثمارات التي تم ضخها على مدى العامين الماضيين لمواكبة الحلول المصرفية للمعاملات الدولية من ولاء العملاء والأعمال الجديدة في وقت واحد. تهانينا لبنك ABC على الإنجازات العديدة التي حققها في سوق المعاملات المصرفية التنافسية للغاية وعلى جهوده المستمرة لدعم جميع العملاء.”
الجدير بالذكر أن البنك قد قام في وقت سابق بإطلاق استراتيجيته المحدثة من أجل يناء “بنك المستقبل الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، والتي تهدف إلى تسريع أدائه الرئيسي في أعمال صيرفة الجملة والتجزئة وعملياته في البرازيل؛ بالإضافة إلى تعزيز وحداته الرقمية المتمثلة في بنك “إلى” وشركة الخدمات المالية العربية “AFS”، وتعزيز النموذج التشغيلي للمجموعة. يمكن الإطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال زيارة قسم علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني للمجموعة.

إقرأ الخبر السابق

الجيش السوداني يستعيد السيطرة على مقر الإذاعة والتلفزيون

اقرأ الخبر التالي

القوات المسلحة تتسلم 36 شاحنة مساعدات عراقية لغزة

الأكثر شهرة