عرض كل الاخبار المميزة
الرئيسية / سلايدر / عدم استقرار جوي نهاية الأسبوع

عدم استقرار جوي نهاية الأسبوع

اخبار ع النار -

قال موقع طقس العرب إن المملكة تتأثر عصر الخميس، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث ترتفع فرص الأمطار في مناطق عشوائية وقد تمتد بشكل محدود للمدن الرئيسية في شمال ووسط المملكة، في حين تنتهي فرص الأمطار (باستثناء شرق المملكة) مع ساعات المساء.

ويتوقع أن تزداد نسب الغبار في الأجواء خاصة مع ساعات العصر والمساء شرق المملكة وربما بعض المناطق الشمالية.

ويندفع نحو المملكة حوض علوي بارد في طبقات الجو العالية، مما يؤدي الى امتداد منخفض البحر الأحمر نحو المملكة، وخلال ساعات عصر الخميس تظهر السحب الركامية في شمال ووسط وشرق المملكة، قد ينتج عنها هطول زخات متفرقة وغالبا خفيفة الشدة بمشيئة الله.

أما شرق المملكة، فتتكاثر السحب الرعدية مع ساعات العصر وأيضا خلال مساء الخميس، وتهطل زخات رعدية خفيفة الى متوسطة الشدة (وقد تمتد نحو أجزاء محدودة من شرق المفرق والزرقاء)، وفي مناطق البادية، تترافق الحالة الجوية -وبشكل محلي ومحدود -بنشاط حركة الرياح المثيرة للغبار.

ومع ساعات ليلة الخميس، تنخفض درجات الحرارة، وترتفع نسب الرطوبة في الأجواء مع ظهور السحب المنخفضة، ولا يستبعد تجدد فرص الأمطار المتفرقة في شمال ووسط المملكة يوم الجمعة، بفعل تأثر المملكة بتيارات غربية رطبة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية