عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / مقالات مختارة / برنامج للسيدات في كافة المحافظات

برنامج للسيدات في كافة المحافظات

اخبار ع النار -

بقلم :  رانيا حدادين

دائماً أقول ،،، أن #المرأةالعربية تحب البقاء بالقمة وحيدة ولا تعمل على مسألة الاستمرارية بالاجيال ومد يد العون للاجيال المتعاقبة من هنا بدأت العمل وحيدة ولم اجد سيدة اعانتني على التواجد بالعمل العام او حتى سمعت سيدة كتبت حرفاً جيداً بحقي ، لهذا بدأت بالتحضير لبرنامج للسيدات بالمحافظات للتدريب على جميع المواضيع التي تهم الشأن العام منها السياسية والاقتصادية ووو الكثير من المواضيع واعمل الان مع شركة متخصصة لصياغة مشروعي بطريقة صحيحة متكاملة ، لهذا اتمنى من النساءالقياديات المساندة والعمل معي وليس لدي لاني أؤمن بسياسة المشاركة وليس الرئاسة ، التواجد الشبابي ضروري في اي دولة المجتمع الذي لا يدرك اهمية الاستمرار بالعطاء والعمل العام لا يدرك معنى النجاح ، لنتساعد وننشىء جيل يكمل واتمنى ان نبتعد عن الغيرة النسائية لان الجمال سيدتي فانِ سيزول مع العمر والبقاء لما قدمتِ من #فكر وعمل . اتمنى الدعم وتمنوا لي التوفيق بفكرتي هذه ، فوطني يحتاج مني زرع شجرة احصد ثمارها ليزهر .
محبتي ومودتي
رانيا_حدادين

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية