عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / جماهير الفيصلي أمام اتحاد كرة القدم احتجاجاً على عقوبات زهران

جماهير الفيصلي أمام اتحاد كرة القدم احتجاجاً على عقوبات زهران

اخبار ع النار -

تتواجد الان امام مقر اتحاد كرة القدم في العاصمة عمان أعداد من جماهير النادي الفيصلي رفضا لقرارات اللجنة التأديبية في الاتحاد والتي قررت الثلاثاء، حرمان لاعب النادي عدي زهران من المشاركة في أي نشاطات متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور قرار العقوبة.

وجاء القرار إثر قيام اللاعب بالاستعراض بطريقة مسيئة خلال مباراة الفيصلي مع الوحدات.

يذكر أن اللجنة التأديبية أصدرت عقوبات أخرى على النادي إلى جانب قرار حرمان اللاعب عدي زهران، وهي: تغريم نادي الفيصلي مبلغ (500) دينار، واقامة اول مباراة رسمية لنادي الفيصلي في بطولة دوري المناصير على ارضه بدون جمهور، بالإضافة إلى تغريم النادي الفيصلي مبلغ (1500) دينار.كما قررت تغريم النادي مبلغ (500) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد وتغريمه أيضاً، مبلغ (8000) دينار، وحرمان جمهور نادي الفيصلي من ادخال التيفو لنهاية موسم 2018/2019م.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية