Vinkmag ad

الاحتلال: مقتل جندي إضافي في معارك جنوب قطاع غزة

Vinkmag ad

أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، مقتل جندي إضافي من لواء غيفعاتي في معارك جنوب قطاع غزة.
وقال جيش الاحتلال، في بيان تحت بند سُمح بالنشر، أن الرقيب عيدو إيلي زريحين 20 عاما من القدس، مقاتل في دورية جفعات، قتل في معركة جنوب قطاع غزة.
وارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 579 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، و240 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.
فيما أصيب 2,962 من جنود الاحتلال منذ بدء عدوان الاحتلال على غزة، وصف حالة 453 منهم بالخطرة، و 787 إصابة متوسطة، و1,722 إصابة طفيفة.
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه بلا هوادة على غزة لليوم الـ142 على التوالي، وارتكابه المجازر بحق الفلسطينيين، بقصف مكثف على القطاع وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها.
وأسفر العدوان المتواصل عن استشهاد 29,962 فلسطينيا، فضلا عن إصابة 69 ألفا و 879 شخصا، منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وفقدان الآلاف تحت الأنقاض، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

قتلى من صفوف الاحتلال
فيما أصيب 2,962 من جنود الاحتلال منذ بدء عدوان الاحتلال على غزة، وصف حالة 453 منهم بالخطرة، و 787 إصابة متوسطة، و1,722 إصابة طفيفة.
وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها “السيوف الحديدية”، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية

إقرأ الخبر السابق

غرق معدية بنهر النيل تحمل عمال بشركة مقاولات مصرية

اقرأ الخبر التالي

قصف عنيف بالفسفور الأبيض قرب الحدود الفلسطينية المصرية

الأكثر شهرة