عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / منوعات / ناقة تغير حياة مندوب توصيل طلبات

ناقة تغير حياة مندوب توصيل طلبات

اخبار ع النار - عمل شاب كمندوب لتوصيل طلبات الطعام إلى المنازل منذ عام 2015 حتى الآن، ثم مكث، في المنزل لمدة ثمانية أشهر عقب انتهائه من دراسته في الثانوية العامة.

قرر الشاب بعد تلك المدة أن يعمل في أي مجال للحصول على المال الكافي لتيسير حياته، فقام بالعمل في مجال توصيل الطلبات للمنازل، ولكن كان ينقصه وسيلة التوصيل فلم يكن لديه سيارة ليقوم بتوصيل الطلبات بها.

سألته إحدى العميلات عن وسيلة الطلبات ذات مرة منذ فترة: “هل ستقوم بالتوصيل بسيارتك الخاصة”، فكانت إجابته واضحة وتلقائية: “لا، معي ناقة”.

كتبت تلك العميلة ما سمعته من الشاب، منذ ذلك الحين وانهالت عليه عروض العمل في شركات كبرى وتوفير سيارة له، وبعد فترة أعلن الشاب خطبته من العميلة التي كانت سبباً في حصوله على عمل في إحدى الشركات الكبرى وفقاً لعصب نيوز.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية