عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / منوعات / سبب غريب يدفع مصرية لطلب الطلاق من زوجها

سبب غريب يدفع مصرية لطلب الطلاق من زوجها

اخبار ع النار - تقدمت سيدة مصرية  (37) عاماً بدعوى طلاق، أمام محكمة الأسرة، معللة ذلك بأن زوجها لم يقدم لها هدية طوال 9 سنوات مدة زواجهما.

واتهمت السيدة زوجها بالبخل وحرمانها من أبسط احتياجات البيت، بالرغم من أنه ميسور الحال، ولديه عدة أنشطة تجارية تدرّ له أرباحاً كبيرة.

وقالت الزوجة في دعواها: “رغم زواجنا بعد قصة حب، إلا أنني بعد 3 شهور من الزواج تركت منزلي وطلبت الطلاق، إلا أنه أجبرني على الرجوع، بعد أن اكتشف بأني حامل، لأعيش خلال سنوات زواجي محرومة من أبسط احتياجاتنا، لم يشتر لي يوماً هدية مثل باقي الزوجات، وكان يدفع عائلتي للإنفاق على البيت ويعتدي عليّ بالضرب”.

وتوضح الزوجة أنها عجزت عن التحمل ومللت من العيش مع زوجها، كخادمة في منزله. مشيرة أن زواجها تسبب في إصابتها بالمرض بسبب كثرة الضغط والتحكم في حياتها، حيث باتت تشعر دائماً بالحسرة والقهر.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية