عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / سلايدر / التحقق من ملكيات المزارعين للماشية بإربد

التحقق من ملكيات المزارعين للماشية بإربد

اخبار ع النار -

أوعز مدير مديرية زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة، لكوادر المديريات في المحافظة بإجراء عملية التحقق من ملكيات المزارعين في المحافظة للأغنام والماعز، لضمان وصول دعم الأعلاف الى مستحقيها.

ودعا أبو نقطة خلال اجتماع الاثنين، كل مديرية لتشكيل فريق لزيارة مربي الثروة الحيوانية (الأغنام والماعز)، والتأكد من وجودها تمهيداً لإلغاء الحيازات الوهمية وتسجيل الأعداد الحقيقية على سجلات المديرية ودفاتر التحصين التي تمنحها المديرية.

وشدد على أهمية أن تكون آلية التحقق واضحة وشفافة، بحيث يتم الاتصال مع المربي، وابلاغه بزيارة اللجنة للإبقاء على الأغنام في الحظيرة، وأن تقوم اللجنة بمطابقة أرقام الأغنام الموجودة في الحظائر مع الأرقام الموجودة في سجلات المديرية، داعيا الى انجاز العمل قبل نهاية شهر نيسان المقبل وحلول شهر رمضان المبارك.

يذكر أن أعداد الأغنام والماعز في محافظة إربد، وبحسب السجلات الحالية تبلغ 260ر816، تعود ملكيتها الى 3193 مزارعا، وتشكل 10 بالمئة من أعداد الماشية بالمملكة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية