عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / صورة وتعليق / إطلاق المرحلة السادسة من متنزهات الحسين

إطلاق المرحلة السادسة من متنزهات الحسين

اخبار ع النار -

أزاح أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، اليوم السبت، الستارة عن اللوحة التذكارية للمرحلة السادسة من متنزهات الحسين الوطنية في وادي القطار؛ احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال أمين عمان: إن تعزيز الرقعة الخضراء في العاصمة يأتي تماشيا مع رؤية وتوجيهات جلالة الملك بزيادة الغطاء الأخضر شرق عمان وتعزيز جهود مكافحة التصحر، وانطلاقا من خطط وبرامج الأمانة لإدامة الثروة الحرجية أمام الأجيال القادمة.

وأكد الشواربة، بحضور مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي، أن الأمانة ستواصل أعمال الزراعة لتحقيق التوازن البيئي في المنطقة مع الأخذ بالاعتبار إدامة المتنزهات أمام المواطنين كمتنفس مجتمعي.

وبين مدير دائرة المتنزهات ومكافحة التصحر عبدالله الحراسيس أن أعمال المرحلة السادسة شملت زراعة ما نسبته 35 بالمئة من مساحتها التي تصل إلى 534 دونماً، إضافة إلى أعمال تعبيد شوارع وممرات، وإنشاء خزانات مياه وشبكات ري وخطوط ناقلة.

وشارك في أعمال الزراعة رئيس اللجنة المحلية لمنطقة أحد، سعد الدبايبة، ونواب مدير المدينة وعدد من المدراء المعنيين وأبناء المجتمع المحلي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية