عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / إبرا يعادل رقما قياسيا بالكالتشيو

إبرا يعادل رقما قياسيا بالكالتشيو

اخبار ع النار - تمكن النجم السويدي لنادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، زلاتان إبراهيموفيتش، من معادلة رقم مهم بالدوري الإيطالي.

وبهدفيه في مرمى كالياري خلال الدقيقتين (7 من ضربة جزاء، و53)، من عمر المباراة التي جرت على ملعب “سردينيا آرينا” يكون إبراهيموفيتش قد عادل رقم الأسطورة الهولندي ماركو فان باستن.

وأصبح المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش (39 عاما) أول لاعب يسجل 12 هدفا في أول 8 مباريات له في الدوري الإيطالي بقميص ميلان “الروسونيري” منذ أن حقق الأسطورة ماركو فان باستن هذا الإنجاز خلال الموسم (1992-1993).

ورفع زلاتان رصيده إلى 12 هدفا ويتقاسم المركز الثاني في قائمة هدافي “الكالتشيو” مع كل من شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، والبلجيكي روميلو روكاكو مهاجم إنتر ميلان، مقلصا الفارق إلى 3 أهدف عن المتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية