عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / الثعالب تطارد الشياطين الحمر وليفربول في البريميرليغ

الثعالب تطارد الشياطين الحمر وليفربول في البريميرليغ

اخبار ع النار - تقدم ليستر سيتي إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 2-صفر على ساوثامبتون بفضل هدفي جيمس ماديسون وهارفي بارنز.

وأطلق ماديسون تسديدة هائلة من زاوية ضيقة في شباك الحارس أليكس ماكارثي ليسجل الهدف لأول في الدقيقة 37 وأضاف بارنز هدفا من انفراد تام في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ليحقق ليستر فوزه الرابع فقط على أرضه هذا الموسم.

ورغم أن كل الأضواء ستتوجه نحو قمة الأحد بين الغريمين ليفربول ومانشستر يونايتد، فإن ليستر أظهر مرة أخرى أنه يجب التعامل معه بجدية في سباق المنافسة على اللقب.

ويملك فريق المدرب بريندان رودجرز 35 نقطة من 18 مباراة وبفارق نقطة واحدة خلف يونايتد المتصدر الذي يتقدم بنقطتين على ليفربول. ولدى مانشستر سيتي 32 نقطة قبل مواجهة كريستال بالاس يوم الأحد.

ولم يتحقق فوز ليستر بسهولة أمام ساوثامبتون صاحب المركز الثامن، الذي تفوق على ليفربول في الجولة الماضية، ولم يكن محظوظا عندما سدد ستيوارت أرمسترونج كرة في العارضة ليهدر فرصة التعادل.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية