عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / مرشح لرئاسة برشلونة يزف خبرا سارا عن ميسي

مرشح لرئاسة برشلونة يزف خبرا سارا عن ميسي

اخبار ع النار - كشف المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، خوان لابورتا، عن خبر سار لعشاق النادي الكتالوني يخص نجم الفريق الأول ليونيل ميسي.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي يرغب في الاستمرار مع الفريق الكتالوني، مضيفا : “ميسي حاليا في قمة تركيزه لكي يجعلنا نلحق بأتليتكو مدريد في الدوري ونعبر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا”.

وأبرز لابورتا في التصريحات ذاتها: “لا أعلم إذا كان ميسي سيشارك في مباراة الأحد ضد أتلتيك بيلباو لكنه سيكون على دكة البدلاء وهذا مهم لأن وجوده يحفز زملائه”.

وأضاف لابورتا: “أرى ميسي سعيدا للغاية ويستمتع بما يقدمه”.

وختم بالقول: “أعرف أنه يريد الاستمرار مع برشلونة وأعرف أنه سيقوم بتقديم كل ما لديه للبقاء طالما قدم له النادي له عروضا تناسبه”.

ويعد لابورتا ضمن 3 مرشحين لانتخابات برشلونة، بالإضافة لكل من فيكتور فونت وتوني فريتشا، ويسعى المرشحون الثلاثة لخلافة جوسيب ماريا بارتوميو الذي أنهى فترته المضطربة كرئيس في أكتوبر الماضي بعد ضغوط متزايدة من الجماهير وخلافه العلني مع ميسي.

ويلعب برشلونة ضد أتليتك بيلباو الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية