عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / عدة منخفضات أحدها قطبي تؤثر على الأردن الاسبوع الحالي

عدة منخفضات أحدها قطبي تؤثر على الأردن الاسبوع الحالي

اخبار ع النار - تتأثر الأردن بعدة منخفضات الاسبوع الحالي، أولها يكون مساء الأحد، وهو مصنف من الدرجة الثانية، أما الثاني وهو منخفض قطبي ومصنف من الدرجة الثالثة، الثلوج فوق المُرتفعات الجبلية الجنوبية العالية (جبال الشراه).
وكان موقع طقس العرب قد قال أمس السبت إن الشتاء يعود بقوة الاسبوع القادم، حيث يؤثر على منخفضان جوييان أحدهما قطبي خلال الاسبوع القادم.
ويبدأ المنخفض الأول وهو مصنف من الدرجة الثانية مساء يوم الأحد ونهار الاثنين، ويستقر الطقس مؤقتا مساء الاثنين ويوم الثلاثاء .
أما المنخفض القطبي فيؤثر على الأردن ليل الثلاثاء – الأربعاء ويصنف من الدرجة الثالثة وترافقه كُتلة هوائية شديدة البرودة و قُطبية المنشأ.
ويكون الطقس نهار الأربعاء بارداً في أغلب المناطق و شديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، و غالباً غائم مع هطول الأمطار بمشيئة الله على فترات في مُختلف مناطق المملكة تترافق مع تساقط زخات من البَرَد الذي قد يكون كثيفاً أحياناً.
كما ويُتوقع تساقط زخات من الثلوج فوق المُرتفعات الجبلية الجنوبية العالية (جبال الشراه).

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية