عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / تكنولوجيا / شكوى ضد أمازون في النرويج للإلغاء الاشتراك في خدمة برايم

شكوى ضد أمازون في النرويج للإلغاء الاشتراك في خدمة برايم

اخبار ع النار - أعلن مجلس المستهلكين في النرويج اليوم الخميس، تقديم شكوى قانونية إلى هيئة حماية المستهلك النرويجية، وشركة التجارة الإلكترونية الأمريكية العملاقة أمازون بتهمة انتهاك بنود “توجيه الممارسات التجارية غير النزيهة” في النرويج.

وقال المجلس في بيان عبر موقعه، إن الشكوى تشير إلى العقبات التي تضعها شركة أمازون أمام المستهلكين الراغبين في إلغاء اشتراكهم في خدمة أمازون المدفوعة “أمازون برايم”.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن المجلس أن التحليل الذي أجراه أظهر أن العملاء الذين يريدون إلغاء اشتراكهم في الخدمة، يواجهون عدداً كبيراً من الصعوبات، بما فيها التنقل بين قوائم معقدة وصياغات غامضة، وخيارات مربكة، وتنبيهات متكررة.

وحسب المجلس فإن 16 منظمة مختلفة لحماية المستهلك في أوروبا والولايات المتحدة، تتحرك ضد أمازون بسبب تقرير المجلس عن انتهاكها لقواعد الممارسات التجارية النزيهة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية