عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / القطامين يتحدث عن الإجراءات الحكومية ويطلق برنامج ’توكيد‘

القطامين يتحدث عن الإجراءات الحكومية ويطلق برنامج ’توكيد‘

اخبار ع النار - أكد وزير العمل وزير الدولة لشؤون الاستثمار معن القطامين أن خطوة فتح القطاعات تأتي للموازنة بين الصحة والاقتصاد، فالصحة أولوية والاقتصاد أولوية، وكنا ندرك معاناة القطاعات المغلقة.
وقال القطامين إن المسؤولية الآن هي تشاركية، فسيتم حاليا اغلاق المؤسسات غير الملتزمة فقط، وتم اطلاق برنامج توكيد الذي يؤكد ويراقب استمرار القطاعات المغلقة في العمل.
وأضاف أن كل قطاع له بروتوكول خاص به وتمايز بينها، وهناك حاجة لمراقب وقاية صحية بكل قطاع، والتزام المنشأة بالاشتراطات، لافتا إلى أن الأساس أن يكون هناك تفتيش ذاتي من قبل كل منشأة، والنقطة الأهم فبعض المصابين بفيروس كورونا يقومون بالذهاب لعملهم، وبرنامج توكيد سيضمن عدم حصول ذلك من خلال توظيف تقنيات رقمية لمعرفة المصاب بكورونا من التواجد بالمنشأة، والهدف هو الحفاظ على استمرارية واستدامة النشاط الاقتصادي.
وبين أن برنامج توكيد يعطي ثقة للمواطن والتزام المنشأة بالبروتوكول الصحي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية