عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / منوعات / خبر أنا حامل على الهواء يثير سخرية المواقع

خبر أنا حامل على الهواء يثير سخرية المواقع

اخبار ع النار - أثارت حلقة تلفزيونية بثتها إحدى القنوات الأردنية عبر شاشتها، ردود فعل ساخرة في الوسط الإعلامي، معتبرة إياها مخالفة مهنية، وسقطة إعلامية، ووصفها بالمحتوى الفارغ، الذي لا يحمل أية قيمة للمتلقي.
وعرض البرنامج الذي استضاف زوجين، خلال فقرة للطبخ، مفاجأة تخفيها الزوجة ذات الأبناء الأربعة، عن زوجها؛ حيث أبلغته بأنها حامل بفيديو منفصل كانت قد صورته في سيارتها مسبقا، لتخربه خلاله بأنها حامل بطفله الخامس، ليستقبل الأخير الخبر بذهول يميل للتمثيل.
وبحسب “أكيد” لرصد مصداقية الإعلام، فإن وسيلة الإعلام ارتكبت مخالفة مهنية، وقالت إن مثل هذا المحتوى ينحدر بذائقة المشاهدين ، ولا يضيف أية قيمة إخبارية ومعرفية للمجتمع، ولا يعني للمتابعين، مشيرا إلى أن واجب وسائل الإعلام تقديم ما ينفع المتلقين ويهمهم، ولا تعنيهم الحياة الشخصية للضيف أو للإعلامي، خصوصا أن العالم والأردن يعيش ظروفا استثنائية صعبة، ومثل هذا المحتوى لا يعنيهم، لذا يجب أن تكون الرسالة الإعلامية أكثر اشتباكا مع القضايا الجوهرية، والتي تسود في هذه الأيام.
ويذكر أن الضيفين هما من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تيك توك” .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية