عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / الوفيات / عشيرة الفريحات ( شكر على تعاز )

عشيرة الفريحات ( شكر على تعاز )

اخبار ع النار -  

بسم الله الرحمن الرحيم، قال تعالى: (وَبَشِّر الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إليه راجعون، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم.

تتقدم عشيرة الفريحات عامة وعائلة المرحوم بإذن الله خاصة بجزيل الشكر والامتنان والتقدير إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم لتفضله بانتداب رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي السيد يوسف العيسوي لتقديم التعازي، مشكورا ً، بفقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله *العميد المتقاعد علي فهد عبد القادر الفريحات* .

كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير للعائلة والعشيرة والأقرباء والأنسباء والأصدقاء وجميع من قدم لنا التعزية والمواساة سواء كان بالمشاركة في تشييع جثمان الفقيد، أو من كلفوا أنفسهم بالحضور الشخصي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة والعالم أجمع، أو بالإتصال الهاتفي أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الصحف المحليه والإلكترونية، من داخل المملكة وخارجها، مما كان له الأثر الكبير في التخفيف من مصابنا الجلل.

ونسأل الله تعالى أن يحفظكم جميعا، ويبعد عنكم كل مكروه وأن يرحم الفقيد بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

شكر الله سعيكم جميعا وجزاكم الله خير الجزاء “إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ، وَلَهُ مَا أَعْطَى، وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى”

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية