عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / كم مرة عليكِ غسل شعركِ في الشتاء؟

كم مرة عليكِ غسل شعركِ في الشتاء؟

ما بين غسله يوميًّا، أو أكثر من مرة بالأسبوع، تحتار الصبيّة في كيفية العناية بشعرها بموسم الشتاء تحديدًا، بخاصة مع تغيّرات الجو، والاستحمام لا يكون ضاغطًا كما في موسم الصيف.

اخبار ع النار - يتوقف الأمر على طبيعة الشعر، فإن كان الشعر دهنيًّا يمكنكِ غسله 4 مرات بالأسبوع، حيث إنّ إفرازات الدهون قد تؤدي لتراكمها على فروة الرأس، ما يمنع وصول الغذاء للأطراف وتسبّب سقوطها.

أما الشعر العادي والجاف، فيكفي مرتين بالأسبوع لتنظيف الشعر من الأوساخ والجراثيم.

غسل الشعر بالشامبو

في حالة الشعر الدهني حاولي الاعتماد على شامبو لا يحتوي على الكثير من الزيوت، حتى لا تتفاقم مشكلة إفراز الزيوت، بينما العكس في حالة الشعر الجاف والعادي.

الشامبو مثله مثل كريمات العناية بالبشرة، يفضل تغييرها من موسم الآخر بحسب نوعية الشامبو والموسم، لأنّ الشامبو الذي تعتمدينه في الصيف، قد لا يصلح للاستخدام في الشتاء.

كما يجب عليكِ أن تتنبّهي عزيزتي، أنه في حالة كان شعركِ ملونًا، فهناك أنواع خاصة للعناية بالشعر من الشامبو، كما أنّ غسله كثيرًا قد يفقدكِ اللون بسرعة.

ولا تنسي اعتماد البلسم مع الشامبو، حتى تتجنّبي جفاف الشعر، الذي يزيد مع موسم دخول موسمي الخريف والشتاء.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية