عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / بالصور .المشاركة في يوم الحج الوطني والمسيحي للكنائس الكاثوليكية الى موقع معمودية السيد المسيح (المغطس).

بالصور .المشاركة في يوم الحج الوطني والمسيحي للكنائس الكاثوليكية الى موقع معمودية السيد المسيح (المغطس).

محمد الفاعوري
أحيت الكنائس الكاثوليكية في المملكة، صباح يوم السبت 9 كانون الثاني 2020, حجها الوطني والمسيحي إلى موقع معمودية السيد المسيح (المغطس)، والذي ترأسه غبطة البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا، بطريرك القدس للاتين ورئيس مجلس الأساقفة الكاثوليك في الأرض المقدسة.
حيث إنّ هذا العام يشهد السنة الواحدة العشرين لبدء الحج المسيحي في العصر الحديث إلى موقع معموديّة السيد المسيح، إلا أنه يأتي بأجواء استثنائيّة، لذلك اختار المنظمون أن تكون الاحتفالات محصورة الأعداد، ولكن بلا شكّ هي مناسبة لرفع الصلاة والدعاء من هذا المكان المقدّس لكي يزول الداء وتزول تداعياته، وتعود الظروف أفضل بكثير، وتعود للإنسان صحته وعافيته.
كما أن السياحة الدينية في السنة 2020 لم تكن عاديّة، بل وصلت إلى درجات متدنية جدًا، وأثرّت الجائحة على القطاع السياحي بمختلف جوانبه، آملاً أن تزول هذه الغمّة سريعًا بجهود المؤسسات والأشخاص الذين وضعوا نفوسهم في الخطوط الأماميّة خدمةً للإنسان وكرامته، حيث للسياحة دور أساسي في رفد الاقتصاد الوطني.
سائلين المولى القدير أن تنتهي هذه الأزمة وقد استخلصت منها الإنسانيّة جمعاء الدروس والعبر.
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية