عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / مناسبات / الحسين للسرطان وحرير للتنمية المجتمعية توقعان مذكرة تفاهم لإطلاق مبادرة “صحتي أمانة”

الحسين للسرطان وحرير للتنمية المجتمعية توقعان مذكرة تفاهم لإطلاق مبادرة “صحتي أمانة”

اخبار ع النار - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان ومبادرة حرير للتنمية المجتمعية، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم لإطلاق مبادرة “صحتي أمانة”، إحدى مبادرات حرير.
وتهدف المبادرة إلى دعم علاج مرضى السرطان الأطفال غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان ونشر الوعي في المجتمع بأهم طرق الوقاية الصحيّة في ظلّ جائحة كورونا. ووقع المذكرة عن المركز مدير عام المؤسسة نسرين قطامش، ومدير عام مبادرة حرير نهاد الدباس. وتتضمن المبادرة تصميم وإعداد صناديق توعوية للأطفال تحتوي على أهم أدوات الوقاية مثل الكمامة ومعقّم الأيدي، بالإضافة إلى أدوات خاصة بأنشطة تعزز مهارات التلوين ودقة الملاحظة. وستتوفر هذه الصناديق في مكاتب مؤسسة الحسين للسرطان ومواقعها المنتشرة في أهم المراكز التجارية بالمملكة، ويمكن تقديمها كهدايا مميزة للأطفال، وسيرصد 70 بالمئة من ريعها كتبرع لتغطية علاج مرضى السرطان الأطفال، و30 بالمئة لمبادرة حرير.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية