عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / بالفيديو … المحارمة : على وزارتي الاشغال والمياه الاسراع بصيانة جسر مدينة سحاب الصناعية قبل وقوع ما لا يحمد عقباه

بالفيديو … المحارمة : على وزارتي الاشغال والمياه الاسراع بصيانة جسر مدينة سحاب الصناعية قبل وقوع ما لا يحمد عقباه

اخبار ع النار - طالب رئيس بلدية سحاب الدكتور عباس المحارمة طالب وزارة المياه و وزارة الاشغال الاسراع بالقيام بواجبتها باعادة تاهيل البنية التحتية للجسر وشبكات الصرف الصحي في المكان قبل وقوع ما لا يحمد عقباه لما يشكله من خطر محدق بارواح مستخدميه باية لحظة.

وكان قد حذر المحارمة مستخدمي جسر المدينة الصناعية المؤدي الى مدينة سحاب بسبب هبوط منطقة الكيرف اثر إغلاق في مناهل الصرف الصحي مما ادى الى تسرب المياه بكميات كبيرة على الشارع كما يظهر بالمقطع الاول من الفيديو المرفق والذي يبين كميات الهدر الكبيرة لها والتي هي مشكلة اخرى بحد ذاتها.

واشار المحارمة انه الهبوط الثاني بعد اسبوعين من الهبوط الاول والذي يظهره المقطع الثاني من الفيديو باعلى الجسر من الجهة المؤدية من مدينة الملك عبدالله الصناعية الى مدينة سحاب ( دوار الونشات ) نتيجة خلل في هيكل الجسر الامر الذي يحتاج الى مهندسين وخبراء لتحديده ومعالجته، علما ان هذا الخلل قد مضى عليه 6 سنوات ولم يكن هناك اي اجراء لمعالجتها من قبل الجهة المعنية ( وزارة الاشغال ) الا عدة مرات حيث كانت تقتصر على اخفاء الهبوط بطريقة ( الترقيع ).

وقال: نأمل من وزارة الاشغال و وزارة المياة اخذ الامر بجدية وتشيكل فريق مختص لايجاد حل جذري قبل فوات الاوان.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية