Vinkmag ad

يحيى الفخراني مؤثر مشهور على يوتيوب في رمضان

Vinkmag ad

تصدر النجم المصري القدير يحيى الفخراني الترند على منصة إكس في مصر، بعد طرح البرومو التشويقي الأول لمسلسل “عتبات البهجة”، الذي يخوض به دراما رمضان 2024، ويعود به غياب عامين منذ مسلسل “نجيب زاهي زركش”، الذي عرض في 2021.

ويقدم الفخراني لأول مرة شخصية مختلفة عما قدمه سابقاً خلال مسيرته الفنية الطويلة، حيث يجسد شخصية مؤثر مشهور يقدم محتوى مميز على يوتيوب بعنوان “عتبات البهجة”.

قصة المسلسل

وتدور قصة المسلسل حول الجد “يحيى الفخراني/بهجت الأنصاري” الذي يظهر بشخصية وكيل وزارة سابق، ولديه عدد من الأحفاد، وعن علاقته بهم، وما سيحدث له بسبب التكنولوجيا التي يتعامل معها لأول مرة، رغبًة منه في التواصل مع أحفاده والتقرب منهم، فيصبح “إنفلونسر” شهير، ويتورط في عدة مشاكل.

وتتسم أحداث المسلسل بأنه يدور في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، عن علاقة الجد بأحفاده، مع إسقاطات على أكثر من زمن.

ومسلسل “عتبات البهجة” مأخوذ من رواية تحمل الاسم ذاته، للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة، وسيناريو مدحت العدل.

أبطال المسلسل

والمسلسل بطولة كل من يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبدالله، وصفاء الطوخي، وسماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، وليلى عزالعرب، وعلاء مرسي، وعنبة، والممثل السوري خالد شباط، والعمل يعالجه درامياً مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومنصة ووتش إت” البرومو الأول للمسلسل، مع تعليقين: “انتظروا ملك الدراما المصرية يحيى الفخراني ومسلسل عتبات البهجة في رمضان”، وأيضاً “عتبات البهجة هيكلمنا عن لحظات البهجة والسعادة اللي بنحاول نعيشها كل لحظة..انتظروا النجم يحيى الفخراني”.

ويشهد المسلسل عودة التعاون بين يحيى الفخرانى والمخرج مجدى أبوعميرة بعد 16 عاماً، منذ آخر تعاون بينهما في مسلسل “يتربى في عزو”، حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي “جحا المصرى” 2002، و”يتربى في عزو” 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى.

إقرأ الخبر السابق

بوستر (مليحة) يستعرض أحداث غزة

اقرأ الخبر التالي

الضفادع تغلق طريقاً في بريطانيا لمدة 6 أسابيع

الأكثر شهرة