عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / تساؤلات أردنية : هل سيبدأ عام 2021 بفرض حظر شامل !

تساؤلات أردنية : هل سيبدأ عام 2021 بفرض حظر شامل !

اخبار ع النار - يتساءل أردنيون، هل سيستقبلون العام الجديد 2021 بأول يوم حظر تجول شامل؟ طارحين سؤالا حول ما إذا كانت الحكومة ماضية في تطبيق فرض حظر التجول الشامل في الأردن كل يوم جمعة كما هو الحال خلال العام الجاري، وذلك في إطار الخطة الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، خاصة أن العام الحالي 2020 لم يبق له سوى 27 يوما.
اللافت في الأمر هو أن أول يوم في العام الجديد يصادف دخوله مع يوم جمعة، الأمر الذي طرح تساؤلات حول ما إن كانت الحكومة ستفرض فيه حظرا شاملا أم لا، علما أن الحكومة أعلنت الخميس أنها لن تقوم بتخفيف الإجراءات التي اتخذتها في وقت سابق لمواجهة كورونا قبل نهاية العام 2020.
وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قد أعلن في العشرين من شهر تشرين الأول الماضي، أن الحكومة ستفرض حظر تجول شامل في جميع أنحاء الأردن كل يوم جمعة حتى نهاية العام الحالي لمواجهة تفشي وباء كورونا.
وبالنظر إلى أجندة التواريخ فإن العام الحالي ينتهي يوم الخميس الموافق 31-12-2020، بمعنى أن آخر يوم جمعة يشهد حظر تجول شامل سيكون 25-12-2020، ما لم يصدر أي قرار جديد من الحكومة يقضي بفرض حظر التجول الشامل أيام الجمع.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية