عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / %60 نسبة تراجع السياحة العلاجية في الأردن

%60 نسبة تراجع السياحة العلاجية في الأردن

اخبار ع النار - كشف رئيس جمعية المستشفيات الخاصة فوزي الحموري عن تراجع السياحة العلاجية بنسبة كبيرة تصل الى ٦٠٪؜ منذ تفشي وباء كورونا في المملكة .
وقال الحموري إن هناك تراجعا كبيرا في أعداد المرضى الوافدين إلى المملكة بسبب جائحة كورونا ولا يمكن مقارنة العدد المتواضع للمرضى الذين وفدوا الى الاردن هذا العام لتلقي العلاج بالسنوات السابقة .
وتوقفت السياحة العلاجية تماما منذ ظهور وباء كورونا في جميع انحاء العالم بما في ذلك الاردن والسياحة العلاجية متوقفة ومنذ اطلاق منصة (سلامتك) لتسجيل الراغبيين بالاستشفاء في الاردن بلغ عدد المرضى الذين وفدوا الى الاردن لتلقي العلاج من خلال المنصة حوالي 550 مريضا وهو بالطبع رقم متواضع فرضته تداعيات جائحة الكورونا.
واكد الحموري ان تزايد الاصابات المحلية بفيروس كورونا لتتجاوز ( ٢٠٠) الف اصابة اسهم بتراجع الاقبال الخارجي على العلاج داخل المملكة .
واكد ان الموقع إلكتروني http://salamtak.gov.jo سلامتك لتنظيم العملية اللوجستية للسياحة العلاجية، تتضمن الاسعار وكافة تفاصيل الرحلة العلاجية داخل الاردن من مستشفى ونقل وغيرها من الامور في بداية ازمة جائحة كورونا لا زال فعالا .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية