عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / ديني حياتي / الكشف عن وصية الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

الكشف عن وصية الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

اخبار ع النار - كشف نجل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، اللواء طارق عن أن وصية والده قبل رحيله في مثل هذا اليوم عام 1988، بنشر القرآن الكريم بصوته برواية ورش عن نافع والتي طلب تسجيلها منه الملك محمد الخامس ملك المغرب عام 1986 أي قبل رحيله بعامين.
وتمر الاثنين 30 تشرين الثاني الذكرى ال 32 لرحيل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، أحد أبرز عمالقة دولة تلاوة القرآن الكريم في مصر والعالم، والذي اشتهر بلقب “صاحب الحنجرة الذهبية وصوت السماء وصوت مكة”.
وأضاف طارق عبد الباسط عبد الصمد فى تصريحات، أنه بالفعل تمت مراجعة المصحف وإهداؤه للإذاعة المصرية تمهيدا لنشره للمرة الأولى خلال هذه الأيام.
وأكد يؤكد “الشيخ ياسر” أن إحياء ذكرى والده تكون بتلاوة وختم القرآن الكريم لعدد من محبي الشيخ وتلاميذه تمتد من بعد صلاة المغرب وحتى بعد صلاة العشاء في مسجد الحامدية الشاذلية.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية