عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / طب وصحة / مستشفى عبد الهادي يستقطب جهازًا فريداً من نوعه

مستشفى عبد الهادي يستقطب جهازًا فريداً من نوعه

اخبار ع النار - استحدث مستشفى عبد الهادي جهاز طبي فريد من نوعه لأول مرة في المملكة الاردنية الهاشمية يتم استخدامه لعلاج مرض كورونا تحت إدارة فريق طبي متخصص من أعلى المستويات.
وأكد الدكتور باسم هلسة الذي أشرف بشكل مفصل ودقيق على هذه العملية وقام بتركيب الجهاز، أن هناك مريض كورونا قيد العلاج وصل لمستشفى عبد الهادي بحالة صعبة للغاية ، إلا أن حالته الصحية بدأت تتماثل للشفاء ووضعه العام تحسن بشكل إيجابي بعدما تم إخضاعه لهذا الجهاز، متمنياً له الصحة والعافية وتجاوز المرض بأسرع وقت.
وثمن هلسة هذه الخطوة الإيجابية لمستشفى عبد الهادي من أجل تعميم الفائدة لجميع المرضى تحت اشراف كادر طبي متخصص ومدرب على استخدام هذا الجهاز.
مدير مستشفى عبد الهادي، الدكتور سامر عبد الهادي أكد أن هذه الخطوة تعد جهداً بسيطاً أمام ما يقدمه جلالة الملك لمواجهة جائحة كورونا، متمنياً الشفاء العاجل للمريض الذي يرقد حالياً على سرير الشفاء.
كما أكد عدد من أطباء مستشفى عبد الهادي المتخصصين، أن الجهاز الذي تم استقطابه سيسهم بشكل فعال ويحقق اثار إيجابية لمرضى كورونا، مبدين اعتزازهم بهذا الانجاز الوطني العريق.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية