عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / سلايدر / القبض على شخصين اعتديا على عامل وطن وسلبا هاتفه

القبض على شخصين اعتديا على عامل وطن وسلبا هاتفه

اخبار ع النار - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه على إثر ورود مقطع فيديو للعاملين في إدارة البحث الجنائي ظهر خلاله شخصان يقومان بالاعتداء على عامل وطن وسلبا هاتفه، حيث جرى تعميم الفيديو على كافة أقسام البحث الجنائي حيث تبين أنه لم تسجل أية شكوى مماثلة لما ظهر في الفيديو لدى أي منهم.

واضاف الناطق الاعلامي انه وبمتابعة التحقيق في الفيديو وبالطرق الفنية تم تحديد مكان تصويره في مدينة الزرقاء ، وتحديد هوية عامل الوطن الذي ظهر خلاله وتم على الفور التحرك للمكان ومقابلته حيث أفاد أنه تم الاعتداء عليه في وقت سابق من قبل شخصين لا يعرفهما وأنه لم يتقدم بشكوى حول ذلك.

و تمكن محققو البحث الجنائي وبوقت قياسي من تحديد هوية الشخصين وإلقاء القبض عليهما حيث بوشرت التحقيقات لعرضهما على الجهات القضائية المختصة.

وتهيب مديرية الأمن العام بالجميع ضرورة التقدم بشكوى في حال وقوع أي اعتداء أو العلم به على أي من المواطنين و عدم التردد والابلاغ عن مثل هذه الجرائم حيث يتم التعامل مع كافة المعلومات الواردة بكل حزم وجدية وبسرية تامة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية